A Lens on Using Teaching Aids in English Classes in Nalut Primary Schools

المؤلفون

  • Mariam Salem Musa Soliman Nalut University المؤلف

DOI:

https://doi.org/10.26629/tjxqzh78

الكلمات المفتاحية:

وسائل التدريس، فصول اللغة الإنجليزية، مدرسي اللغة الإنجليزية، المرحلة الإعدادية

الملخص

 تهدف هذه الدراسة إلى التحقق من فعالية الوسائل التعليمية المستخدمة لتعليم اللغة الإنجليزية للمتعلمين الصغار في المدارس الابتدائية، تم جمع البيانات النوعية من خلال استبيان موجه لمعلمي اللغة الإنجليزية في المدارس الابتدائية. حيث يركز الاستبيان على الوسائل التعليمية المستخدمة في فصول اللغة الإنجليزية.  وتظهر النتائج المتعلقة أن معظم معلمي اللغة الإنجليزية يستخدمون الوسائل التعليمية الكلاسيكية ويرجح ذلك بسبب نقص الدعم من المسؤولين وعدم توفر الوسائل التعليمية الحديث. وتبين أن الاعتماد على التدريس الكلاسيكي يبطئ عملية التعلم. أخيرا، تشير النتائج إلى أنه يجب على مدرس اللغة الإنجليزية استخدام الوسائل التعليمية بشكل صحيح لجعل عملية التدريس سهلة الاستخدام وممتعة

منشور

2024-06-01

إصدار

القسم

أوراق علمية